::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده
| القسم الـعـام مزيد من المتسع لمعـآنقه بوح الحبر الغـآم بغير حدود |
الإهداءات |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
:+:هيبة متطور:+:
![]() ![]() |
ْ,.بيــــدوو.,ْ عجزت أناملي عن وصــف ماسطرتِ فمهما قلت فإنـه لن يوفي حــق تلك الكلماات الراائعه ذاات الإحسااس المرهــف والقلم الجميل وصاحبت القلم الأجمل دمتِ بــود |
اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم .. !! ولكن لأنني اجــده بعيدا ً عن كل ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر!!
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لــ ح ــظـــهــ .. \\ ع ــبــدالــكـــريــم الــشــ م ــري | مـحـمـد | مـدخنة القوافي | 6 | 08-09-2009 04:04 PM |
| -][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][- | وفيت ماتوقعت الخيانه | القسم الـعـام | 11 | 02-11-2008 01:16 AM |
| ::+:: مــآ اصـعـبـ آآنــ تضـ ح ـك ودآخـلــكـ ج ــرح يصــرخـ ::+:: | !غ ـيرالبشر! | القسم الـعـام | 9 | 08-30-2007 06:34 AM |
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
|
شبكة هيبة ملك -
الأرشيف -
|