::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ



نكت - ضحك - وناسة - فرفشة ㋡. نتنفس هوآء النقآوهـ بقهقهآت بريئهـ.. الزعل مرِفوض والعتب مرفوع ㋡

الإهداءات

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2009, 06:51 PM   #1
فـخـامـة كـبـريـاي
:+[ VIp ]+:


الصورة الرمزية فـخـامـة كـبـريـاي
فـخـامـة كـبـريـاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1478
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 06-12-2026 (12:20 AM)
 المشاركات : 1,749 [ + ]
 التقييم :  838
 اوسمتي
:: آلتميز آلريآضي :: :: ترآنيم قلم مميز :: :: مميز ملكي :: ::مميز فكاهي:: 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღالإحساس الخجولღ مشاهدة المشاركة


[align=center]




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عجيـــــــــــــــــب وربي شيء ..
مـآ آدري و آلله آضحك و آلآ آبكي
على .. آلصدمـآت وربي آنـك ختيررررررر ههههههههههههههههههه
آتخيل شكلك بث
وش آلطفوله ولآ موكلي يـآ آبني ..
آمـآ آلسيكل كـآنه رقم 8 خخخخخخخخخخ

و آلآ تجرب في آلبيت وش ذآآآآآآآآ هههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي
مت ضحك ..
ودي آني مسويه حركـة آكشن كـآن سدحتهـآ لك هنـآ بث
مـآفي .. مـآ آذكر آن كـآنت لي طفوله آثلا
مـآ آقوووول آلآ ربي
يسعدك في كل خــتوووووهـ وينور دربك ويرزقك آللي تتمنى يـآآآآرب
ودووووووووووووم هـ آلضحكه .. وآسعدني رجعة هبـآلك و عسـآك دووووم مــصرقع يـآرب
و
مـآ ننحرم من هـ آلصرقعه آبد ..
تقبل وآفر تقديري .. و .. آحترآمـــــي لـ
ذآتك آلطيبه ..

ღ اْلاحَسَاْس اْلَخِجُولْ ღ [/align]
[align=center]ما انصحكـ تتخيلي شكلي,,يعني واحــد ما تركـ و لاجدار الا صفــقه وشلون بيكون شكله تتوقعي
بعدين ترا كلـ هالصدماات كله صـار لي من بعد ماكثــرت من برقــر الفحمـ الي أكلته>>>>مايقصد شي
حسووسه دوم الضحكــه ياااااربــ,,وما ننحــرم من وجوودكــ,,[/align]


 
 توقيع : فـخـامـة كـبـريـاي

.. اللهمـ ربــي لك الحمــد ولك الشكـــر ..
..سبحــان الله وبحمـده .. سبحــان اللهـ العظيـمـ ..

التعديل الأخير تم بواسطة فـخـامـة كـبـريـاي ; 01-05-2009 الساعة 06:54 PM

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2009, 07:23 PM   #2
فـخـامـة كـبـريـاي
:+[ VIp ]+:


الصورة الرمزية فـخـامـة كـبـريـاي
فـخـامـة كـبـريـاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1478
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 06-12-2026 (12:20 AM)
 المشاركات : 1,749 [ + ]
 التقييم :  838
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღالإحساس الخجولღ مشاهدة المشاركة
[align=center]




آهيء آهيء
بعدك متذكر يا زيت انت
هههههههههههههههههههههههه
هين هين
دوووووووم بثمتك


ღ اْلاحَسَاْس اْلَخِجُولْ ღ



[/align]
[align=center],,اهلينــ حثوثــه..وبقعــد اذكرهــا بعد
يعني انتبهي لاتخطين علي>>>>الله ع التهديــد
تحيااااتي,,[/align]


 
التعديل الأخير تم بواسطة فـخـامـة كـبـريـاي ; 01-05-2009 الساعة 07:25 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2009, 12:36 AM   #3
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 32
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 2,914 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي






ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه


هالحين هذه القصص تأليف من عندك


ولا حقيقه اش قصتها


سلااااااااام


هيك وبس


 
 توقيع : عسوووله


أنت آلزآئر لموآضيعي رقم



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم طفوليه خجل أنثى ديكورات - وأثـآث - غرف نوم - حدائق 5 11-23-2009 11:42 PM
ايمو قيرل >> انت emo اذن اجرح نفسك بنوته كويتيه القسم الـعـام 5 05-22-2009 07:28 PM
ادري اني متميلحه عمري بس ما يعوق انك تقلطون ترحبون فيني ياحبني لي نقطة البداية - قسم الترحيب 9 11-28-2007 10:25 PM
<صــوره> الجنين الذي اخرج يده من بطن امه ليمسك يد الطبيب !! " رمز الخوافي " قسم الصور - فتنـة ضوء الـكآميرآت 5 07-24-2007 09:54 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010